ميزة الحجوزات في مساعد جوجل في نظام الآيوس - تعرف عليها ! - بريد التقنية

احدث المواضيع

Saturday, May 26, 2018

ميزة الحجوزات في مساعد جوجل في نظام الآيوس - تعرف عليها !

مرحبا يا شباب ، أهلاً بكم في فيديو جديد على قناة تك إكسبرس ، نتحدث في هذا الفيديو عن مساعد جوجل في نظام آيوس ، لا تنسى النقر على زر أعجبني لنفهم أنك ترغب بالمزيد من هذه المقاطع القادمة ، أو اضغط لا يعجبني لنعرف انك لا ترغب بهذا الفيديو .


شاركنا في صناعة المحتوى القادم من خلال التعليقات و ارسال الرسائل الخاصة أو من خلال مجتمع يوتيوب للنقاش .

لتصلك جديد مقاطع الفيديو اضغط على زر الإشتراك أسفل الفيديو و فعل الجرس . نتأسف عن الإطالة و لنبدأ الفيديو .

جوجل قدمت مؤخراً ميزة جديد في مساعد جوجل على نظام آيوس ، هذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدم من تتبع جميع التحفظات التي قام بإنشاؤها من خلال التطبيق.

و بناءً على التقارير ، أفادت أن ميزة تتبع التحفظات سوف يظهر أسفل قسم الحساب داخل قائمة الإعدادات في تطبيق مساعد جوجل . عند النقر على خيار التحفظات ، سوف تظهر نافذة منبثقة لاختيار من قائمة التحفظات و تسمح للمستخدم من تحديد الحجوزات القادمة و السابقة للرحلات و الفنادق و الأحداث.

يتم جمع حجوزات أو تحفظات المستخدم من خلال بريد جيميل ، عندما تأتي إلى رحلة طيران ، سيتم عرض قائمة بالخطوط الجوية و رقم الرحلة و الجهة المستهدفة و التواريخ . يمكن للمستخدم النقر على حجوات خاصة ليستقبل المزيد من التفاصيل .

و كذلك أيضاً يستطيع المستخدم من إلقاء نظرة حول كيفية إجراء الحجوزات من خلال فتح البريد الذي تم تنفيذ الحجز منه .

يجدر الإشارة إلى أن خيار الحجوزات غير متوفر حالياً في مساعد جوجل في نظام الأندرويد .

نشكر لكم حسن استماعكم و تفاعلكم مع الفيديو ، و كنا سعداء جداً بتواجدك في قناة تك إكسبرس . و لا يسعنا في هذا الوقت إلا أن نقول إلى اللقاء في فيديو قادم و معلومات جديدة و مفيدة. لا تنسى الاشتراك و مشاركة الفيديو على مواقع التواصل . سلام .

No comments:

Post a Comment